عمليات البحث

متى تغير جهاز الكمبيوتر الخاص بك

متى تغير جهاز الكمبيوتر الخاص بك


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

أنت حقا بحاجة إلى شراء جهاز كمبيوتر جديد أو هل تحتاج فقط إلى تحديث ما لديك؟ عندما الكمبيوتر بطيء جدًا ليس بالضرورة أن يتم استبداله. في هذه المقالة نشير إلى بعض النصائح وفر المالوالطاقة واستكشاف مشكلات الكمبيوتر وإصلاحها.

قبل شراء جهاز كمبيوتر جديد ، عليك التفكير في إمكانية التحديث. ترقية الكمبيوتر تعني ذاكرة RAM محتملة وذلك لجعل الانتقال من برنامج إلى آخر أسرع. إذا بعد سنوات من ارتداء ، فإن الكمبيوتر بطيء جدًا، قبل الذهاب إلى المتاجر والتخلي عن الكمبيوتر القديم في مكب النفايات ، من الأفضل تجربة بعض الاستراتيجيات المجانية.

بادئ ذي بدء ، عليك عمل نسخة احتياطية من النظام ، حتى لا تفقد أي بيانات ، فعليك:

  • تأكد من عدم وجود فيروسات أو برامج تجسس ، ربما باستخدام برامج مجانية مثل مايكروسوفت أساسيات الأمان. لبرامج ضارة أخرى هناك البرامج الضارة، وهذه أيضًا مجانية. قم بتثبيت هذه البرامج والمضي قدما في فحص الكمبيوتر.
  • لازالة "ذاكرة غير مهمة "، مثل البيانات المتراكمة والبرامج غير المفيدة الموجودة في الحزمة ، هناك برنامجان مجانيان مثل CCleaner و PC Decrapifier.
  • قم بإلغاء تثبيت كافة البرامج غير الضرورية. يحدث عند تثبيت البرامج التي تنتهي بعد ذلك في طي النسيان ، من الأفضل إزالتها. عندما لا يتم إلغاء تثبيت أحد البرامج ، يمكنك إجراء حذف إجباري باستخدام برنامج مثل Revo.
  • أعد تثبيت Windows

إذا استمر الكمبيوتر بطيء، يجب تقييم التحديث. إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي لديك أقل من 2 جيجابايت ، فستحتاج إلى مضاعفتها. وكذلك إذا كان القرص الصلب ممتلئًا ، فمن الأفضل إفراغه باستخدام وحدة تخزين خارجية عالية الدقة.

يجب ألا يذهب جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مكب النفايات. إذا كنت بحاجة إلى تغييره ، فمن الأفضل التبرع به لجمعية أو اصطحابه إلى الفصول الدراسية التي يديرها الطلاب في جامعتك. عند شراء أ حاسوب جديد قد تكون الإرشادات الواردة في تصنيف Energy Star مفيدة ؛ تتمتع أجهزة الكمبيوتر ذات التأثير الأقل على البيئة أيضًا بعمر بطارية ممتاز! من الأفضل تفضيل الإضاءة الخلفية LED والشاشات الخالية من الزئبق والمنازل الخالية من مادة PVC وأنظمة الطاقة المنخفضة. مثال ممتاز على ذلك هو Sony Vaio EG3 الصديق للبيئة وخفيف الوزن. بفضل حجمه البالغ 14 بوصة ، فإنه يوفر أداءً ممتازًا.


فيديو: زيادة حجم رامات الكمبيوتر لاكثر من 32 جيجا مجانا لتشغيل الالعاب و الكمبيوتر بدون اي مقابل (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Ohcumgache

    حتى الان جيدة جدا.

  2. Zevulun

    أنا آسف ، لكنني أعتقد أنك مخطئ. أقترح مناقشته. أرسل لي بريدًا إلكترونيًا إلى PM ، سنتحدث.

  3. Ida

    حيث يوجد فقط ضد السلطة

  4. Isdernus

    أتفق معك تمامًا. هناك شيء في هذا يميز الفكر أيضًا.

  5. Kazirr

    من فضلك قل لي - أين يمكنني معرفة المزيد عن هذا؟

  6. Jacobe

    أحب قراءة مقالاتك الأخرى. شكرًا.

  7. JoJot

    لقد وجدت الموقع مع الموضوع ، الذي يثير اهتمامك.

  8. Huxley

    بكل ثقة ، أوصيك بالبحث في google.com



اكتب رسالة

Searches

When to change your PC

When to change your PC


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

You really need to buy a new computer or would you just need to update what you have? When the computer is too slow it does not necessarily have to be replaced. In this article we report some tips for Save Money, energy and troubleshoot your computer.

Before buying a new computer, it is necessary to consider the possibility of an update. Upgrading the computer means potential RAM memory so as to make - among other things - the transition from one program to another more immediate. If after years of wear, the computer is too slow, before running to the stores and abandoning the old pc in the landfill, better try some free strategies.

First of all you have to make a backup of the system, so as not to lose any data then you have to:

  • Make sure there are no viruses or spyware, perhaps using free software such as Microsoft Security Essentials. For other malware there is Malwarebytes, also this freeware. Install these programs and proceed with a computer scan.
  • To remove "the junk memory ", like accumulated data and useless programs present in the bundle, there are two free software such as CCleaner and PC Decrapifier.
  • Uninstall all unnecessary programs. It happens to install programs that then end up in oblivion, better to remove them. When a program does not uninstall, you can perform a forced deletion with software such as Revo.
  • Reinstall Windows

If the computer continues to be slow, an update will have to be evaluated. If the RAM you have is less than 2 GB, you will need to double it. As well as if the hard drive is full, it is best to empty it using external HD storage.

Your computer should never go to landfill. If it is necessary to change it, it is better to donate it to an association or take it to the classrooms run by students at your university. When buying a new computer the guidelines provided by the Energy Star classification may be useful; Computers that have less impact on the environment also have excellent battery life! Better to prefer LED backlights and mercury-free displays, PVC-free homes and low-energy systems. An excellent example is the ecofriendly and lightweight Sony Vaio EG3. With its 14 inches it offers excellent performance.


Video: How To Change Language In Windows 10 Operating System (May 2022).